Dominikana_doroga

محتوى

هنالك حركة على الطرق - هناك حادث. لسوء الحظ ، هذه البديهية موجودة ، ولا توجد طريقة لتركها. تفرض حكومة معظم البلدان متطلبات عالية على السائقين ، وبالتالي تقليل معدلات الحوادث. ومع ذلك ، فإن بعض الولايات لا تولي اهتمامًا كافيًا لهذه المشكلة ، ونتيجة لذلك فإن معدلات وفيات الطرق مذهلة.

كل عام ، تجمع منظمة الصحة العالمية جميع البيانات المتعلقة بالحوادث حسب البلد ، وتحسب عدد الوفيات لكل 100 من السكان. تسمح هذه الإحصائيات للدول بتقييم الوضع بشكل صائب من أجل اتخاذ التدابير المناسبة. للأسف ، لا يمكننا تغيير أي شيء ، ولكن يمكننا أن نخبرك عن 000 دول بها أكثر الطرق خطورة. اجلس واذهب مباشرة إلى النقطة.

المركز العاشر. تشاد (إفريقيا): 10

chad_africa- مين

تشاد بلد صغير في أفريقيا يبلغ عدد سكانه 11 مليون نسمة. البلد ليست غنية. في المجموع ، تم تسجيل 40 ألف كيلومتر من الطرق ذات "الجودة الأفريقية" هنا. لكن الشيء الرئيسي سبب ارتفاع معدل الوفيات على الطريق ليس في البنية التحتية السيئة ، ولكن في انخفاض عمر السائقين. فقط فكر في الأمر: السائق التشادي العادي يبلغ من العمر 18,5 عامًا فقط. السائقين من الجيل الأكبر سنا هم فقط 6-10٪. 

كما يقول المثل ، الأرقام لا تكذب أبدًا. تقول الإحصائيات أنه كلما قل عدد المسنين في بلد ما ، زاد عدد الحوادث فيه. تشاد تؤكد صحة هذه الكلمات.

سبب آخر لارتفاع معدل الوفيات الطرق في تشاد ، عدوان السائق. يعيش الناس من مختلف الديانات في الدولة. على أسس دينية ، لا يتعايش السكان المحليون بشكل جيد مع بعضهم البعض. بما في ذلك على الطرق.

المركز التاسع. عمان: 9

دولة آسيوية صغيرة تقع في بحر العرب. هناك بالفعل الكثير من الحوادث المميتة هنا. ووفقًا لمحللي منظمة الصحة العالمية ، فإن السبب الرئيسي هو التركيبة السكانية للسكان. 

كما هو الحال في تشاد ، هناك عدد قليل جدًا من كبار السن: السكان الذين تتراوح أعمارهم بين 55 وما فوق هم أقل من 10 ٪ ، ومتوسط ​​عمر السائقين أقل من 28 عامًا ، مما يؤثر على المستوى العام للمسؤولية على الطرق. 

النتيجة على الوجه: 30,4 حالة وفاة لكل 100 نسمة. 

المركز الثامن. غينيا - بيساو: 8

يبلغ عدد سكان غرب إفريقيا 1,7 مليون نسمة. يتمتع السكان المحليون بأسلوب قيادة عدواني. إن "المواجهات" التي لا تنتهي على الطرق هنا شائعة. 

سكان غينيا - بيساو من الشباب. السكان الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا أقل من 7 ٪ ، وأقل من 19 عامًا - بقدر 19 ٪. نتيجة هذه التركيبة السكانية انخفاض متوسط ​​عمر السائقين وعدد كبير من الحوادث.

المركز السابع. العراق: 7

التركيبة السكانية للعراق مماثلة لمعظم البلدان المدرجة في هذه القائمة. شاب السكان هنا يسود أيضا في العدد: عدد السكان فوق 55 هم فقط 6,4 في المئة. 

بالطبع ، لم يثبت علميا أن الشباب يميلون إلى الدخول في حوادث الطرق في كثير من الأحيان ، ولكن يمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال منظور الإحصاءات. العراق في هذه الحالة لم يكن استثناء.

المركز السادس. نيجيريا: 6

niggeria_dorogi

نيجيريا هي أكثر الدول الأفريقية سكانا البلد. هنا ، متوسط ​​العمر المتوقع هو 52 سنة فقط. ونتيجة لذلك ، يعيش الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا هنا على عدد قليل للغاية. المزيد من الحوادث المرورية بعيدة عن السبب الوحيد لارتفاع معدل الوفيات في الولاية. يموت الكثير من الناس هنا بسبب الإيدز والأمراض المعدية والصراعات المسلحة.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى هذا البلد ، فعليك توخي الحذر ليس فقط على الطرق. هنا الخطر ينتظر حرفيا في كل خطوة.

المركز الخامس. إيران: 5

تقع إيران جغرافيا بجانب العراق ، لكن معدل الوفيات فيها الطرق هنا أعلى بكثير. 55+ سكان هنا 10 في المئة. هذا يشير إلى أن المؤشر الديموغرافي ليس هو السبب الوحيد لارتفاع عدد الحوادث.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يموتون على الطرق الإيرانية. هذا هو التنظيم السيئ لحركة الطرق ، وانخفاض مستوى التعليم والتنمية الثقافية. بالطبع ، يتم استدعاء هذه الظروف من قبل خبراء منظمة الصحة العالمية بشكل غير رسمي. 

المركز الرابع. فنزويلا: 4

من الغريب أن أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع معدل الحوادث على طرق فنزويلا هو المناخ الدافئ. في مثل هذه الظروف ، تزداد مدة خدمة السيارات بشكل كبير ، لأنها لا تخضع للتآكل. أضف إلى ذلك فقر البلد ونحصل على أن الغالبية العظمى من سكانها يقودون السيارات القديمة والقديمة بمستوى مشكوك فيه من الأمان.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آلات "القرن الماضي" تتطلب قطع غيار خاصة للإصلاح ، والتي ليس من السهل الحصول عليها. لذلك ، يزدهر "الحرفيون" المحليون في البلاد ، ويصلحون المركبات بوسائل مرتجلة. 

وفقًا للإحصاءات ، يعد العطل الفني للسيارة هو السبب الأكثر شيوعًا للحوادث المميتة في فنزويلا.

venesuella_doroga

المركز الثالث. تايلاند: 3

تشتهر تايلاند بالحياة البرية والمناخ الاستوائي. على الرغم من الشعبية السياحية ، فإن الدولة وسكانها ليسوا أثرياء للغاية. ونتيجة لذلك ، تسود سيارات قديمة مشكوك فيها بالسلامة على طرق المملكة.

تحدث الحوادث في تايلاند كثيرًا. غالبًا ما يكون لها نطاق عالمي ، مثل الرنين حادث 2014 ، اصطدمت فيها حافلة مدرسية بشاحنة. ثم مات 15 الناسوأصيب 30 آخرون. في وقت لاحق اتضح أن سبب هذا الحادث هو الفرامل الفاشلة في حافلة قديمة.

يشير الخبراء إلى أن البلاد لديها معايير منخفضة للغاية على الطرق ، وكثيراً ما يتجاهل السائقون قواعد المرور ، مما يخلق حالات الطوارئ.

2nd مكان. جمهورية الدومينيكان: 41,7

ثقافة السائقين في جمهورية الدومينيكان في مستوى أدنى. وفقا للإحصاءات ، فإن السائقين المحليين لا يتبعون بالفعل قواعد الطريق ، والضوء الأحمر بالنسبة لهم عبارة فارغة. لا توجد مسألة أولوية القيادة والامتثال للصف هنا. لكن التجاوز في الممر القادم والخروج من الصف هو ممارسة عادية. في الواقع ، تسبب عدم مسؤولية السائقين في ارتفاع معدل الوفيات على الطرق.

المركز الأول. نيوي: 1

هذه دولة جزيرة صغيرة جدًا في المحيط الهادئ ، ويبلغ عدد سكانها 1200 نسمة. يبلغ الطول الإجمالي للطرق 64 كم فقط على طول الساحل. في الوقت نفسه ، على مدى السنوات الأربع الماضية ، توفي 4 شخص على طرق الولاية ، مما يضعها في المرتبة الأولى في العالم من حيث الوفيات من حوادث الطرق.

لدى السكان المحليين شيء للتفكير فيه. مع مثل هذه النجاحات ، يمكن أن يموت البلد كله تحت عجلات السيارة ... حرفيا.

رئيسي » مقالات » 10 دول مع أسوأ السائقين في العالم

4 комментария

  1. أنا أعيش في شمال تايلاند ، وقد فعلت ذلك لمدة 7 سنوات ، ليس في البداية لضعاف القلوب ، يسافر السائقون العدوانيون بسرعات رائعة حتى في الطرق الضيقة ، والأسوأ من ذلك على الطرق السريعة ، يبدو أن وجودهم الكامل خلف عجلة القيادة هو التجاوز الجميع ولا تدع أي شخص يتجاوزهم أبدًا ، اجعلهم يفقدون ماء الوجه. أي جزء من الطريق هو لعبة عادلة بغض النظر عن أي جانب ، وخاصة الدراجات النارية ، يساهم في حوالي 70 ٪ من الحوادث ، والقيادة المتهورة وغير الكفؤة ، والسرعة ، والنسيج في حركة المرور ، والتجاهل التام لسلامة أي شخص بما في ذلك سلامتهم. ولا أحد ينظر قبل أن يتحولوا إلى حركة مرور ، من المتوقع أن "تفسح المجال" بمعنى آخر يتم دفعك إلى السيارات والشاحنات لتجنب الاصطدام ، رأيت رجلاً فقيرًا يتم دهسه وتسويته بواسطة شاحنة بسبب ذلك ، الحاجز استمر في الركوب ، لا شيء من قلقه ، كان متقدمًا على الرجل الآخر ، لذلك ليس خطأه ، يركبون هكذا ، وإذا ضربتهم لأنهم قاموا ببعض الحيلة مثل هذا ، فهذا خطأك ، اضربه من الخلف ، قواعد الطريق التايلاندية. ولا أحد يتحمل اللوم أبدًا عن أي شيء ، أبدًا ... دائمًا شخص ما أو شيء آخر ، بفضل قوانين التشهير الصارمة للغاية هنا ، لذلك يفلت الناس من كل شيء ... إنه أفضل قليلاً عندما وصلت إلى هنا لأول مرة ، كان الأمر عقليًا حقًا ، أولاً في أحد الأيام في شيانغ ماي ، رأيت رجلين في منتصف العمر على دراجة نارية يقتلان من قبل شاحنة صغيرة كانت تسير على الطريق بسرعة وفجأة…. لا يمكنك أن تدعه يزعجك أو لن تخرج من الباب أبدًا ..

  2. تشاد ليست صغيرة إلا إذا كنت تقصد من قبل عدد السكان ، فهي تبلغ مساحتها حوالي 500,000 ميل مربع مما يجعلها في المرتبة رقم 20 عالميًا.

  3. تحرير المقال ، الكثير من الاخطاء. على وجه الخصوص ، النهاية بالكلمات.

  4. يجب أن تكون الولايات المتحدة واحدة. أسوأ السائقين رأيته في حياتي. كم عدد الحوادث والوفيات فقط عن طريق الرسائل النصية والقيادة

إضافة تعليق